القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 بدائل لقوقل ادسنس وتدفع عن طريق الباي بال

افضل بديل لجوجل ادسنس 2021

معروف ان قوقل ادسنس من افضل برامج الربح من الانترنت وافضلها لدي الكثير من اصحاب المواقع , لكن قوقل ادسنس اصبح به تعقيدات من مرة الي اخري فمع كل تحسث يضيق ادسنس الخناق سواء علي المشتركين الجدد او القدماء لذا وكما يقول المثل لا تضع كل البيض في سلة واحدة , اليوم سنتعرف علي افضل خمس بدائل لجوجل ادسنس :

 

افضل 5 بدائل لجوجل ادسنس :

1- شركة a-ads بديل جوجل ادسنس :

شركة مميزة جدا تقبل جميع الدومينات المدفوعة والمجانية علي حد سواء , شركة مميزة جدا و انواع الاعلانات فيها هي البنرات اي نفس الاعلانات المتواجدة في برنامج جوجل ادسنس , تدفع الشركة عن طريق العملات الرقمية وهي البت كوين و الحد الادني للسحب هو 0.0001 بت كوين وهذا الرقم يعادل حوالي 45 دولار.


الحد الادني للنقرة 2 سنت و الجميل في الموقع او الشركة انه يدفع للنقرات وايضا للمشاهدات اي بمجرد ظهور الاعلان علي موقعك تحصل علي ارباح حتي و ان لم يضغط الزائر للاعلان , ارباح مشاهدة الاعلانات قد تكون ضعيفة في الوطن العربي لكن هي ليست بمشكلة لان الشركة تفع لك لمجر المشاهدة فقط.



2- شركة Yllix بديل جوجل ادسنس :

ايضا شركة مميزة جدا تقبل جميع الدومينات المدفوعة والمجانية علي حد سواء, تتعدد انواع الاعلانات المتوفرة علي هذه الشركة مثل البنرات الشبيهة ببنرات ادسنس , ايضا توفر اعلانات الروابط المباشرة واعلانات البوب ادس او الاعلانات المنبثقة التي تظهر للزائر عند تصفحه الموقع.

 

من  مميزات الشركة ان الحد الادني للسحب منها هو واحد دولار فقط يصلك كامل علي ان تتحمل الشركة عمولة التحويل لحسابك , ايضا  تدفع لك خلال يوم واحد فقط , يعني الحد الادني للسحب اقل ما يمكن وايضا سرعة في دفع الارباح , السحب يتم عن طريق الباي بال او بتكوين بايونير , حوالة بنكية , او بنك بايزا.

 

يتم الدفع لك بصورة اساسية علي النقرات اما الارباح لكل الف مشاهدة فهي لا تتعدي 2 سنت ,  اما اذا تمكن موقعك من الحصول علي الكثير من النقرات ستحقق ارباح كثيرة من هذه الشركة.



3- شركة propellerads بديل جوجل ادسنس :

تستخدم بكثرة من قبل مواقع الافلام و مواقع اختصار الروابط , شركة مميزة جدا تقبل جميع الدومينات المدفوعة والمجانية علي حد سواء, انواع الاعلانات السائدة في الشركة هي البوب ادس اي الاعلانات المنبثقة , تدفع لك الشركة عن طريق الباي بال و البيونير والححوالات البنكية ,الحد الادني للسحب من الشركة هو 100 دولار.



4- شركة jubna بديل جوجل ادسنس :

شركة مميزة جدا تقبل الدومينات المدفوعة فقط اما دومين بلوجر المجاني فهو غير مقبول علي الموقع , الحد الادني للسحب من الشركة هو 50 دولار , للانضمام لهذه الشركة لابد ان يكون لديك في المدونة او الموقع عدد محترم جدا من الزيارات وايضا يكون تققيم الموقع في الكسا قوي و الا لن يتم قبولك في الشركة.

 

تدفع لك عن طريق الباي بال والبايونير والحوالة البنكية , يمكن الاعتماد علي هذه الشركة وعلي جوجل ادسنس معا في موقع واحد فهما يعملان معا وفي تناقم تام , من عيوب هذه الشركة هي انها لا تقبل الدومين المجاني كما قلنا و لابد ان يكون تقييم الموقع مرتفع في الكسا.


reaction:
مدونة دليل
مدونة دليل
مدون عربي اعشق القرائة , واحب التدوين

تعليقات